العناية بالبشرة

أنواع مسك عبدالصمد القرشي

تجارب مسك الجسم من عبدالصمد القرشي

إن الاختيار من بين أنواع مسك عبدالصمد القرشي يعتبر بالفعل أمر محير وذلك لأن هذه المجموعة تمتلك أكثر من عشرة آلاف منتج مختلف، لذا سوف نتعرف سويًا على افضل أنواع مسك عبد الصمد القرشي لنسهل عليكم عملية اختيار واحد أو أكثر من هذه المنتجات، فما هي هذه الأنواع وهل مسك العروس هو المسك الابيض؟ هذا ما سنتعرف عليه بالتفصيل في السطور القادمة.

أنواع مسك عبدالصمد القرشي

فيما يلي أشهر أنواع منتجات المسك التي ينتجها عبد الصمد القرشي:

  • مسك الغزال الاسود عبدالصمد القرشي

ويُعرف أيضًا بالمسك الأسود أو مسك الطهارة، وهو مسك مُستخرج من جسم الغزال ذو لون أسود تفرزه غدد خاصة فيه، ويُستخلص مسك الغزال الأسود من أجسام ذكور الغزلان فقط، وبالتأكيد يدمج العطار المسك مع العطور والروائح الزكية الأخرى.

  • مسك الطهارة الأبيض عبدالصمد القرشي

يستخدم مسك الطهارة الأبيض في تعطير المناطق الحساسة عند البنات والسيدات وتعطير الجسم بشكل عام، ويعتبر الهدف الأساسي للنساء من استخدام مسك الطهارة الأبيض هو تطهير المناطق الحساسة ولكن من الضروري استخدام المسك من الخارج فقط للبنات.

  • عطر مسك الختام

يمتلك مسك الختام تركيبة غنية بأجود أنواع المسك، والعنبر، وخشب العود، وخشب الصندل وأزهار السوسن والليلي والياسمين، ويعد عطر مسك الختام من أشهر العطور العربية الرائعة التي يمكن تجربتها من أنواع مسك عبدالصمد القرشي.

  • مجموعة مسك عبد الصمد القرشي الأزرق

تشمل مجموعة المسك الأزرق أنواع مميزة من أنواع مسك عبدالصمد القرشي، وتتشارك هذه الأنواع من المجموعة في الشكل واللون الخارجي الأزرق لزجاجة المسك، وتتضمن مسك الفراولة، ومسك التوت، ومسك المندرين، ومسك العنب، ومسك الجسم، ومسك الإحساس، ومسك خشب العود للجسم، ومسك العود.

مسك الغزال الاسود عبدالصمد القرشي
مسك الغزال الاسود عبدالصمد القرشي

هل مسك دم الغزال هو مسك الطهاره؟

يُسمي مسك دم الغزال بمسك الطهارة لأن النساء تستخدمه بعد انتهاء الدورة الشهرية أو بعد فترة النفاس النفاس بهدف الطهارة.

اقرأ أيضًا: ما هي أسباب جفاف المهبل بعد الولادة؟

ما اسم مسك الطهارة عند عبدالصمد القرشي؟

توجد أربع أنواع من مسك عبدالصمد القرشي للمنطقه الحساسة من مجموعة أنواع مسك عبدالصمد القرشي، وهم:

  • مسك الكشمير الأحمر.
  • مسك الغابات.
  • مسك دم الغزال الاسود.
  • مسك الطهارة الأبيض.

كيف استخدم مسك الطهاره للمناطق الحساسه؟

يجب عدم استخدام مسك الطهارة المركز بطريقة مباشرة على جلد المنطقة الحساسة؛ وذلك لأنه قد يُسبب تهيج والتهابات في الجلد، وإنما يُستخدم عن طريق غمس قطنة في المسك المخفف بالماء، ثم مسح المنطقة الحساسة بهذه القطنة المبللة المعطرة برفق، وذلك للحصول على النظافة والتعطير المرجو.

كيف استخدم مسك الطهاره للمناطق الحساسه؟
كيف استخدم مسك الطهاره للمناطق الحساسه؟

قد يهمك: دواعي استعمال كريم ساليبت .. أبرزها للتفتيح والمنطقة الحساسة.

مسك الجسم عبدالصمد القرشي

يعد مسك الجسم أحد أنواع مسك عبدالصمد القرشي المميزة والأكثر مبيعًا من منتجات عبدالصمد القرشي؛ يحتوي على الفواكه والورد والزهور والياسمين والبنفسج، كما أنه ذو رائحة قوية وثبات عالي.

تجارب مسك الجسم من عبدالصمد القرشي

تحكي الفتيات والسيدات عن تجاربهم الشخصية مع مسك الجسم الشهير الذي ينتمي للمجموعة الزهرية الخشبية، ويعد من أفضل أنواع مسك عبدالصمد القرشي التي ينتجها وتحقق مبيعات عالية، يتميز هذا النوع برائحته الجميلة الناعمة وثباته العطري العالي، كما أنه يصلح للاستخدام في جميع الأوقات ويناسب أيضًا الرجال والنساء.

هل مسك العروس هو مسك الطهاره؟

مسك العروس عبدالصمد القرشي يُقصد به مسك الطهارة، ويعتبر من افضل مسك عبدالصمد القرشي تستخدمه العروس، حيث يتميز برائحته الطيبة والمنعشة، ولا يتسبب في حدوث أي مشاكل جلدية، مثل: الحكة بين الفخذين أو تحت الإبط، والتي تتسبب بها الأنواع غير الأصلية، ويتوفر في زجاجات صغيرة لسهولة الحمل.

اقرأ أيضًا: طريقة استخدام كريم اكرتين.

كم سعر مسك العروس من عبد الصمد القرشي؟

تختلف اسعار مسك الطهارة عبدالصمد القرشي وذلك حسب النوع وتشمل الأسعار ما يلي:

  • يبلغ سعر ورد طائفي نخب العروس حوالي 720 ريال سعودي.
  • سعر مسك الكشمير حوالي 216 ريال سعودي.
  • مسك دم الغزال الأسود يبلغ حوالي 690 ريال سعودي.
  • ويبلغ مسك الجسم الأبيض حوالي 115 ريال سعودي.

هل يجوز للمرأة ان تضع المسك؟

تُجيب هيئة دار الإفتاء المصرية عن هذا السؤال بأنه مسموح للمرأة المغتسلة من نفاس أو حيض استخدام المسك في تطييب وتعطير المنطقة الحساسة عند الاغتسال، وإن لم تجد مِسكًا فيمكن استخدام أي طيبٍ آخر، وذلك ما لم تكن مُحرمة بحج أو عمرة أو مُعتدة من وفاة، كما أنه لا يجوز استخدام المسك لغرض التعطر في خارج المنزل.

ما هي اضرار مسك الطهاره؟

من الممكن أن يؤدي استخدام مسك الطهارة وبعض أنواع مسك عبدالصمد القرشي إلى ظهور رد فعل تحسسي لدى بعض الأشخاص، وحدوث التهابات في المنطقة الحساسة (المهبل) وذلك عند الإفراط في استخدامه في هذه المنطقة أو نتيجة الاستخدام الخاطئ .

قد يهمك: سودو كريم التهابات الجلد من الصيدليه.

مسك ابراهيم القرشي الخاص كيف ريحته؟

يناسب مسك إبراهيم القرشي الخاص جميع الأوقات واللحظات، وينعش ويخفف من سخونة الصيف إذ تنتشر فيه روائح المسك والعنبر للشعور الفوري بالنظافة والانتعاش، وتفيض في قلبه رائحة مسك الغزال التي تُدمج مع الزنبق الفاخر ، كما يغزل المسك الرائع سحره اتجاه قاعدة من الورود والتونكا لتُسحر من يشمها بهذا الجمال. 

مكونات العطر:

المسك، والعنبر، وزهرة البتولا، وجلد الغزال، وزنبق، والورد ، وفول تونكا.

مسك ابراهيم القرشي الخاص كيف ريحته؟
مسك ابراهيم القرشي الخاص كيف ريحته؟

قد يهمك: كريم نوراش للأطفال والكبار.

وختامًا، هناك العديد من منتجات عبدالصمد القرشي المشهورة بين الناس، ولكن يعد مسك الطهارة من أكثر أنواع مسك عبدالصمد القرشي المرتبطة بعناية العروس ولأي شخص آخر؛ وذلك لإمكانية استخدامه لتعطير الجسم بالكامل وليس للمنطقة الحساسة فقط، ويمكن استخدامه لتعطير المنزل والملابس أيضًا.

المصادر:

اظهر المزيد

اترك تعليقاً