السمنةصحة

فيتارم للتخسيس الاصلي

فيتارم الأصلي للتخسيس

فيتارم للتخسيس الاصلي

تعد كبسولات فيتارم للتخسيس الاصلي من أشهر المكملات الغذائية الفعالة في التخسيس، حيث تعمل كبسولات فيتارم على زيادة معدل التمثيل الغذائي بنسبة تصل إلى 40%، كما أنها تعمل على سد الشهية بمعدل يصل إلى 60%، وتحتوي كبسولات فيتارم على الكروميوم ومستخلص الجريب فروت، ومستخلص الأناناس بالإضافة إلى مستخلص الزعرور ومستخلص الشاي الأخضر ومستخلص القهوة الخضراء.

المادة الفعالة في فيتارم للتخسيس الاصلي

يعد فيتارم للتخسيس الاصلي من أهم المكملات الغذائية الفعالة في حل مشكلة السمنة، وهو منتج عشبي 100% يتميز بقدرته الفعالة على إنقاص الوزن الزائد، لما يحتويه من حمض هيدروكسي سيتريك الذي أثبت فاعليته في حرق الدهون الزائدة والمتراكمة بأجزاء الجسم المختلفة، كما تحتوي كبسولات فيتارم للتخسيس على كروميوم بنسبة 380 ميكرو جرام، وصمغ الجارسينيا بمعدل 1130 ميلليجرام، بالإضافة إلى مستخلص الأناناس بنسبة 220 ملجم، ومستخلص الزعرور بنسبة 60 ملجم.

المادة الفعالة في فيتارم للتخسيس الاصلي
المادة الفعالة في فيتارم للتخسيس الاصلي

اضرار فيتارم للتخسيس

رغم أن كبسولات فيتارم تتكون من أعشاب ومواد طبيعية، إلا أنه لا يُنصح باستخدامه بدون استشارة الطبيب، خاصة عند مرضى الضغط المرتفع، أو مرضى الكبد ومرضى السكرى، حيث قد يعاني بعض المرضى من حساسية تجاه منتج فيتارم، كما أن هناك بعض الآثار الجانبية المحتمل حدوثها حال تجاوز الجرعة المحددة من قبل الطبيب، دعنا نذكر في النقاط التالية أكثر تلك الآثار الجانبيىة شيوعًا، وهي كالتالي:

  • الصداع.
  • الأرق.
  • الغثيان.
  • القلق.
  • العطش الشديد.
  • القئ.
  • جفاف الحلق.
  • آلام المعدة.
  • تحول المزاج.
  • فقدان التوازن.
  • زيادة ضربات القلب.
  • انخفاض مستوى السكر بالدم.
  • ارتفاع ضغط الدم.

“قد يروق لك: إبر التخسيس: قائمة افضل أنواع حقن التنحيف

أنواع فيتارم للتخسيس

يتوفر فيتارم للتخسيس الاصلي بنوعين، ألا وهما فيتارم الأسود وفيتارم الأحمر، وتبلغ جرعة كل منهما كبسولة واحدة يوميًا.

طريقة استخدام حبوب فيتارم

يمكنك استخدام كبسولات فيتارم من خلال تناول كبسولة واحدة قبل تناول الإفطار بساعة على الأقل، مع ضرورة شرب كميات كافية من الماء يوميًا وذلك بهدف مساعدة فيتارم على التخلص من السموم، إضافة إلى تحسين وظائف الجهاز الهضمي.

“اقرأ المزيد: حبوب التخسيس ميرتي هل فعالة لخسارة الوزن الزائد

حبوب فيتارم الالماني الاصلي

أثبتت الدراسات الطبية الحديثة فاعلية حبوب فيتارم الألماني الأصلي لإنقاص الوزن الزائد كما أشادت الأبحاث بفاعليته نتيجة احتواءه على منتجات طبيعية، كما يُوصي الأطباء بتناول كبسولة واحدة من حبوب فيتارم الالماني الاصلي قبل تناول وجبة الإفطار بحوالي نصف ساعة للحصول على أفضل النتائج.

“اقرأ المزيد: اوزمبك حقن للسكري والتخسيس

سعر فيتارم للتخسيس

قد يبدو أن سعر فيتارم للتخسيس الاصلي يرتفع عن غيره من أدوية التخسيس الأخرى، حيث يتراوح سعره ما بين 530 و700 جنيه مصري في جمهورية مصر العربية، بينما يبلغ سعره في المملكة العربية السعودية إلى 250 ريال سعودي، كما يصل سعره في الولايات المتحدة الأمريكية إلى 33 دولار أمريكي.

صيدليات تبيع فيتارم

تتوفر كبسولات فيتارم للتخسيس الاصلي في العديد من الصيدليات الكبرى مثل العزبي والنهدي، كما يمكنك اقتناؤه من خلال المتاجر الإلكترونية المختلفة مثل جوميا وأمازون وغيرهم.

طاقرأ أيضًا: كونجاك للتخسيس

تجربتي مع فيتارم

تقول إحدى السيدات أنها كانت تعاني من السمنة المفرطة، وحكت لها إحدى صديقاتها عن تجربتها الناجحة مع فيتارم، ولكنها ترددت في أن تجربه دون استشارة طبيب، لذا قررت استشارة طبيب مختص وقد نصحها بالفعل باستخدام فيتارم للتخسيس، ولكنه نصحها أيضًا بضرورة الالتزام باتباع نظام صحي مناسب مع ممارسة الرياضة بانتظام، وبالفعل التزمت هذه السيدة بكل ما قاله الطبيب لتكون النتيجة مذهلة بعد حوالي شهر، حيث أنها فقدت أكثر من 10 كيلو جرام دون أن تعاني من أي آثار جانبية.

سعر فيتارم للتخسيس في السعودية

يبلغ سعر كبسولات فيتارم للتخسيس في السعودية حوالي 280 ريال سعودي، ويمكنك شراؤه من الصيدليات الكبرى مثل النهدي أو عبر التسوق من المواقع الإلكترونية المتعددة.

تجارب فيتارم للتخسيس

تقول إحدى السيدات أنها كانت تعاني من السمنة الزائدة، منذ سنوات عديدة، وكان يبلغ وزنها 100 كيلو رغم صغر سنها، مما كان يتسسب لها في الإحراج وعدم الثقة بالنفس، ولكنها بعد أن ذهبت للطبيب المختص ووصف لها تناول فيتارم للتخسيس الاصلي، نجحت في التخلص من وزنها الزائد في غضون ثلاثة أشهر فقط، وبدون أن تشعر بأي أضرار.

رأي الأطباء في فيتارم

ينصح أطباء التغذية باستخدام كبسولات فيتارم للتخسيس في حالة السمنة المفرطة، لفاعليته في كبح الشهية مما يجعل المريض يشعر بالشبع أغلب اليوم، كما أن فيتارم يُحسن من الهضم ويُزيد معدل الأيض مما يجعله يٌخلصك من الدهون المتراكمة في أجزاء الجسم المختلفة كالبطن والأرداف.

“قد يروق لك: تجربتي مع إبرة تروليسيتي للتنحيف

الفرق بين فيتارم الاصلي والمضروب

يمكنك أن تفرق بين كبسولات فيتارم إذا كانت أصلية أم لا، من خلال أن العلبة الأصلية تكون مربعة الشكل ومدون عليها بلد المنشأ بينما تكون العبوة غير الأصلية دائرية الشكل، ولا تحتوي على أي باركود أو تفاصيل عن بلد المنشأ، كما أنك يمكنك التأكد من خلال كشف الباركود المدون على العبوة والبحث عنه على الإنترنت حيث تظهر لك إذا كان منتجًا أصليًا أم لا.

فيتارم بيخسس كام كيلو في الاسبوع؟

أثبتت الدراسات فاعلية فيتارم في تخسيس الوزن، حيث يمكنك فقدان حوالي 15 كيلو جرام  تقريبًا شهريًا، وذلك عند اتباع إرشادات الطبيب بالإضافة إلى ممارسة الرياضة بانتظام واتباع أنظمة غذائية صحية.

فيتارم بيخسس كام كيلو في الاسبوع؟
فيتارم بيخسس كام كيلو في الاسبوع؟

كم سعر فيتارم للتخسيس؟

يختلف سعر فيتارم حسب الدولة الموجود بها، حيث يبلغ سعر فيتارم في جمهورية مصر العربية حوالي 400 جنيه مصريًا، بينما يصل سعره في الإمارات إلى 280 درهم إماراتي، ليكون سعره في السعودية حوالي 250 ريال سعودي.

الفرق بين فيتارم الاحمر والاسود

هل يوجد فيتارم في الصيدليات؟

بالفعل يتوفر فيتارم في الصيدليات الكبرى مثل صيدليات العزبي والنشاوي والنهدي، والعديد من الصيدليات الأخرى.

المصادر:

  1. https://beauty-expert-eg.coms
  2. https://fettarm.org/fettarm/
  3. https://www.elwebkala.com/en/

اظهر المزيد

اترك تعليقاً