العناية بالبشرةسودوكريم

سودو كريم كريم التهابات الجلد من الصيدليه

 

سودو كريم كريم التهابات الجلد من الصيدليه
سودو كريم كريم التهابات الجلد


سودو كريم هو من الكريمات الطبية ذات المكونات الفعالة في علاج بعض الحالات الجلدية، كما أنه معروف ومنتشر في الأسواق، وذلك لأنه يتميز باستخداماته المتعددة في هذا المقال ستتعرفين على خلطة سودو كريم، بالإضافة إلى بعض الخلطات التي يمكن تحضيرها منه والتي تستخدم في أغراض تجميلية.

خلطة سودو كريم

هناك العديد من الاستخدامات لسودو كريم والتي تشمل الخلطات التجميلية وكذلك العلاجات الطبية لبعض الحالات البسيطة. من هنا إليك وصفات خلطة سودو كريم :

  • خلطة كريم سودو مع الجليسرين
    اخلطي ملعقة من الجليسرين وملعقة من ماء الورد، مع كمية مناسبة من كريم سودو ثم طبقي الخليط على المنطقة الحساسة المراد تفتيحها بشرط أن تكون نظيفة، ثم اتركي الخليط لمدة 30 دقيقة واشطفيه بعدها بالماء الفاتر وذلك بمعدل 3 مرات في الأسبوع للحصول على النتيجة المطلوبة.
  • خلطة سودو كريم وزيت اللوز الحلو
    تمتاز هذه الخلطة بقدرتها على تفتيح المناطق الحساسة بالجسم كمنطقة البكيني والإبطين، كل ما عليكِ هو شطف المنطقة المراد تفتيحها وتجفيفها بمنشفة ناعمة، ثم اخلطي كمية مناسبة من سودو كريم مع ملعقة من زيت اللوز الحلو، وادهني جلدك بها بشكل دائري وبلطف، وذلك بمعدل مرة واحدة في اليوم.

سودو كريم للتبييض تجارب

سودو كريم للتبييض، يعد واحد من أفضل الكريمات في السوق، يعمل سودو كريم كـ ملطف ومهدئ يساعد في علاج الكثير من المشاكل الخاصة بالجلد، نظراً لتركيبته الفريدة من نوعها إذ تتضمن عناصر مهدئة ومرطبة وتخفف من الالتهابات وتقتل الجراثيم المسببة لهذه المشاكل ، فيما يلي بعض التجارب الواردة عن سودو كريم للتبييض.

  • تتلخص تجربتي في استعمال سودو كريم للوجه وللبشرة في حسب الهدف المطلوب من استعمال الكريم إذ يعمل الكريم بشكل مُنفرد على منح الوجه عدة فوائد منها. فوائد سودو كريم للوجه للتفتيح : – كريم مُرطب للبشرة عالي الجودة ويمنع جفاف البشرة الحساسة. يعمل على تهدئة البشرة وتسكين الشعور بالألم أو الوخز الناتج عن الحبوب وخاصة المُلتهبة، ولا ضرر في ذلك إذ يُستعمل لنفس الغرض مع الأطفال مع تسلخات الحفاض. الفوائد لعلاجية لـ المستحضر تقوم على تفتيح البشرة والأماكن الحساسة، وأنصح بإضافته مع مركبات وزيوت طبيعية مثل زيت جنين القمح. يُخفف من التهاب واحمرار البشرة كما يُقلل من ظهور حب الشباب.
  • جربته في فترة لم يكن بوجهي حب شباب وأحسست أن بشرتي أصبح يعلوها طبقة من الجلد الميت والذي بدوره يسد المسام ويحفز ظهور حب الشباب، فتوقفت عن استخدامه. إلى أن أتى يوم كنت أضع كريم أكريتن والذي لم يكن تواجهني معه مشاكل من قبل إلا أنه يومها أصابني فورًا باحمرار وسخونة في وجهي نظرت حولي فوجدت سودوكريم أمامي وتذكرت أن المفترض به علاج الاحمرار، فقمت بتوزيعه فوق الكريم الآخر بعد دقائق بدأ وجهي في الهدوء ولم أعد أشعر بحرقان وخف الاحمرار جربته مرة أخرى كقناع للبشرة بتوزيع طبقة كثيفة، وقمت بإزالته عن طريق منظف جارنييه 3 في 1 وأزاله بكفاءة. ووجدت بشرتي بعدها ناعمة جدًا وشكلها نضر قرأت من تمدحه في ترطيب المنطقة الحساسة فقررت التجربة، لكن مشكلة تكوين طبقة من الجلد الميت ظلت قائمة، بالإضافة لكثافة قوامه وصعوبة إزالته. كتبت عنه على حسابي على انستجرام أستشير المتابعات في الطريقة الصحيحة لاستخدامه، وتفاوتت الآراء ما بين معجب بالكريم وكاره له. وجدير بالذكر أن أكثر من واحدة قالت لي أنها تخلطه مع زيوت وتحصل معه على نتائج مرضية في الترطيب.
  • قد جاءت تجربتي مع سودو كريم تجربة متميزة وذلك كالآتي: ” قد قمت بتجربة المستحضر من أجل إزالة بقع الوجه والعمل على تفتيح البشرة، قد حصلت على نتائج متميزة بعد استخدام المنتج مرتين في اليوم لمدة شهر مع بعض الإضافات البسيطة مثل زيت العرقسوس، فيتامين سي”. ايضًا تقول ثانية عن تجربتها مع الكريم أنها جاءت متميزة في تفتيح المنطقة الحساسة وعن تجربتها: كنت أقوم باستخدام الكريم بعد إزالة الشعر للمنطقة الحساسة فقد كان مطهر قوي بالإضافة إلى رائحته المنعشة.

خلطة سودو كريم للابط

اذا كنتي لا تردين اعداد الخلطات وتريدين كريمات جاهزة لتبييض وتفتيح المناطق الحساسة و الإبط، إليك خلطة سودو كريم للابط.

  • يساهم سودو كريم في تفتيح منطقة تحت الإبط، كما أنه فعال في إزالة رائحة العرق، حيث أنه يحتوي على زيت اللافندر المميز برائحته العطرة.
  • لكن لا يفضل استخدام الكريم يومياً في منطقة تحت الإبط، بل يكفي استخدامه مرتين على بشرة نظيفة.
  • كريم سودو وزيت اللوز المر للابط في البداية، قومي بعمل مقشر منزلي من زيت الزيتون والقهوة، أو استخدمي مقشر جاهز، بعد ذلك اغسلي البشرة ووزعي عليها خليط سودو كريم وزيت اللوز المر وعلى المناطق الجافة في الجسم بهدف الترطيب والتفتيح.

خلطة سودو كريم مع جليسوليد

تسعى كل أمرأة تعشق البشرة موحدة اللون ذات الإطلالة الصافية والمشرقة إلى تجربة خلطات التفتيح، للحصول على بشرة ناصعة البياض مثل بتلات الياسمين، ولهذا اخترنا لك أجمل خلطة سودو كريم مع جليسوليد.

  • توحيد لون البشره والتخلص من البقع ليس بالامر السهل ، لذلك يجب الاهتمام بنوعية المنتجات التي تستخدميها للعنايه ببشرتك ، وقد اشار اطباء التجميل الى نوعي من الكريمات هما كريم سودو وكريم جليسلويد ، وللحصول على افضل نتائج يستخدم المنتجان مع بعضهما البعض ، من خلال خلطة كريم سودو مع جليسوليد .
  • خلطة كريم سودو مع جليسوليد عباره عن :
    مقدار ملعقتين من كريم سودو . ملعقتين من فكس . نصف كوب من زيت اللوز . 3 ملاعق من كريم جليسلويد . يتم تطبيق الخليط على البشره لفتره نصف ساعه ثم غسلها بماء فاتر ، ويتم استخدام هذا الخليط كماسك مرتين بالاسبوع . او من خلال اخذ قطعه صغيره من سودو كريم واضيفي اليها قطعه مماثله من جليسلويد مرتين في اليوم .

سودو كريم للتصبغات

هناك العديد من العوامل التي تؤدي إلى ظهور التصبغات على البشرة، ومنها التعرض المستمر لأشعة الشمس الضارة، أو حب الشباب، أو بعض الأمراض الجلدية ، فما فعالية سودو كريم في علاج التصبغات؟

  • قد يدخل سودوكريم في الخطة العلاجية للتخلص من التصبغات بسبب قدرته في علاج الإلتهابات، والتخفيف من الحروق الناتجة عن التعرض لأشعة الشمس الضارة، بالإضافة لفاعليته العالية في الترطيب.
  • ولكن يجب التوضيح أنه لا يمكن الاعتماد على الكريم بشكل أساسي لعلاج التصبغات، بل يجب أن يستخدم إلى جانبه بعض الكريمات المتخصصة لعلاج التصبغات مثل كريم أفوكوين، وكريم لاروش بوزية بغمنتكليرسريوم، وكريم سمارت جينسيس.
  • وطريقة استخدامه هي كالتالي ، قومي بشطف وجهك أو المنطقة الموجود بها التصبغات وجففيها بلطف، ثم ادهنيها بكمية مناسبة من الكريم بشكل دائري بحيث تتشكل طبقة رقيقة وشفافة من الكريم يمتصها جلدك وذلك بمعدل مرة واحدة يومياً ويُفضل أن يكون ليلاً ويُشطف الوجه بالماء أو أي مكان بجسمك بالماء صباحاً.
  • و تجدر الاشارة أنه يجب أن يتم استخدامه تحت إشراف الطبيب مع الالتزام بالجرعة التي سيحددها، وكذلك الوقت، وهذه هي طريقة استخدامه بصفة عامة: يتم وضع طبقة رقيقة منه على المنطقة المراد علاجها، وهذا بعد تنظيف هذه المنطقة وتجفيفها. وبعد الاستخدام يتم غسل اليدين، وكذلك قبل الاستخدام أيضًا.

سودو كريم للاطفال

سودو كريم للاطفال يستخدم على نطاق واسع فيما يلي:

  • طفح الحفاض أثبتت الأبحاث الطبية دور كريم سودو الفائق في تهدئة بشرة طفلك الرقيقة والحساسة، إذ يقوم بثلاث مهام وهم ، يدخل في تركيبته المواد المرطبة التي تساعد في تهدئة تهيج والتهاب جلد الطفل ، يعمل كمخدر موضعي يساهم في التقليل من الألم والاحمرار الناجم عن تهيج البشرة.
  • يمتاز بقاعدة مضادة للماء تعمل كطبقة عازلة وواقية تحمي البشرة من مسببات الالتهاب أو التسلخات (البول والبراز) وجلد الطفل هذا الأدوار تعني أنه قادر على تسريع تشافي طبقات البشرة السطحية من التهابات الحفاض، حيث يعمل على تجفيفها والحد من الاسمرار في فترة وجيزة.
  • سودو كريم للاطفال نظفي يديك جيدا بالماء وجففيها بمنشفة ناعمة. نظفي منطقة الحفاض عند طفلك جيدا بالماء الدافئ والفوطة الناعمة. ادهني كمية صغيرة (مقدار نصف عقلة اصبع) برفق على بشرة طفلك بحركات دائرية لطيفة وناعمة. استمري في دهن الكريم حتى يمتصه الجلد ويختفي تماما.

تجارب سودو كريم 

تجربتي مع سودو كريم للوجه

سودو كريم ملطف ومهدئ يساعد فى معالجة العديد من مشاكل الجلد مثل علاج التسلخات والالتهابات الجلدية فهو يحتوى على عدة مكونات مرطبة ومطهرة تخفف من الإلتهاب وتقضى على الجراثيم المسببة له.

  • يساعد سودو كريم على علاج الإسمرار الناتج عن أشعة الشمس الضارة والوقاية منها .
  • يساعد على إزالة البقع السوداء الداكنة في البشرة .
  • يساعد على علاج حب الشباب والبثور السوداء و آُثار الحبوب .
  • يستخدم للوقاية من الشوائب والأوساخ والطفح الجلدي بالبشرة .
  • يستخدم لعلاج التصبغات الجلدية و جفاف البشرة والجلد .
  • يساعد على تفتيح البشرة ويستخدم لإخفاء العيوب كبديل لكريم الأساس .
  • يستخدم لإزالة رائحة العرق بديلا من مزيلات العرق الكيميائية المضرة والتي تسبب في إسمرار منطقة تحت الإبط .
  • طريقة إستخدام سودو كريم لحماية البشرة والعناية بها
  • يجب غسل وتنظيف منطقة الحفاض عند الطفل وقومي بالتجفيف جيدا بمنشفة نظيفة .
  • جففي يديكي وقومي بوضع طبقة بسيطة من سودو كريم على بشرة الطفل ومرريها بلطف حتى تغطى البشرة كاملة .

كريم سودو للوجه قبل النوم

سودو كريم من أنواع الكريمات الفعالة لعلاج بعض المشاكل التي تعاني منها البشرة، كما انه من الكريمات رخيصة الثمن، إليكِ أبرز وأهم فوائد و استخدامات سودو كريم للبشرة.

  • يعد الوجه من ابرز مناطق الجسم التى ينصح برعايتها حيث انه يتعرض للعديد من الامور والظروف القاسيه حيث يتأثر بمؤثرات الطقس المختلفه فقد يؤدى ظهورة فى الشمس الى حدوث حروق وبقع وذلك بجانب الاتربه والعوامل الاخرى وقد يعتبر كريم سودو من افضل المنتجات التى تساعد فى الحفاظ على الوجه والتخلص من الالتهابات الناتجه عن اشعه الشمس او حب الشباب وغيرها وقد ذكر عن لسان الكثير من الاشخاص التى قامت بتجربة تلك الكريم انه فعال جدا فى القضاء على مشاكل البشرة المزعجه وذلك تحديدا عندما يتم استخدامه قبل النوم.
  • إذا كنت عزيزتي تعاني من مشكلة جفاف البشرة الشديدة يمكنك استخدام سودو كريم بكمية قليلة جدًا للترطيب يومياً.
  • يتم توزيع سودو كريم على البشرة النظيفة والرطبة قبل النوم، ويترك لليوم التالي بدون التعرض لأشعة الشمس، ثم يغسل بالماء والصابون للتخلص من مشاكل الوجه.

أضرار سودو كريم للوجه

يستخدم سودو كريم في عدة أغراض طبية وعلاجية، حيث يساعد في علاج بعض الأمراض التناسلية والجلدية، ويعالج أيضًا التهابات البشرة الحادة، ويسمى باللغة الانجليزية Suducrem، ويتكون من أكسيد الزنك، مطهر، اللانولين، بنزيل بنزوات، ومرطب.

  • لا تتوفر تقارير أو دراسات كافية حول مدى الضرر الناتج عن استعمال الدهان، إذ لا يحتوي في الأصل على مُركبات قد يتم وصفها بالضارة أو ذات آثار جانبية.
  • لكن قد يتسبب استعمال الدواء في ظهور أعراض حساسية، مثل طفح جلدي، تورم، احمرار للجلد مع حكة وهرش شديدين.
  • وقد لا يتسبب بحدوث أي أضرار وإنما إضافته مع تركيبات وخلطه مع أدوية وكريمات مُختلفة قد تكون هي المُسبب الأول في ظهور بعض الأضرار السابق حصرها.
  • يُنصح بعدم استخدام أي تركيبة أو وصفة إلا بعد التأكد من سلامتها ومناسبتها للبشرة بإجراء اختبار على منطقة صغيرة بالجسم ولا يُستحب استعماله على الوجه كاختبار.

تجربتي مع سودو كريم للمنطقة الحساسة

يستخدم كريم سودو لتفتيح المنطقة الحساسة وذلك عن طريق خلطه اما مع فيتامين سي او زيت اللوز، ولا ينصح باستخدامه لتلك المنطقة أكثر من شهرين، كما أنه يوضع على بشرة رطبة وليست جافة، ولابد من الاهتمام بالنظافة الشخصية قبل البدء في استخدامه.

  • قومي بشطف المنطقة المراد تفتيحها وجففيها جيداً، ثم ضعي كمية مناسبة من الكريم على المنطقة المراد تفتيحها، ودلكيها برفق بحيث يمتصه جلدك، وذلك بمعدل مرتين يومياً للحصول على نتيجة أفضل.
  • ستلاحظين مع مرور الوقت اختفاء أى بقع داكنة بسبب احتواءه على زيت اللافندر، بالإضافة لحماية بشرتك من ظهور حبوب بالمناطق الحساسة، ومنع ظهور عرق، وأود أن أوضح لكِ بأن الكريم آمن تماماً على الجلد ويخلو من الكورتيزون ومشتقاته.
  • تقول خديجة ٢٥ عام :” مشكلتي كلها كانت في المنطقة الحساسة، لذا قمت باستخدام كريم سودو مع فيتامين سي ، واستمريت عليه شهر ونصف كل يوم قبل الليل، كنت ااخذ شاور ثم اقوم بوضعه مخلوطا بفيتامين سي على المنطقة ثم اشطفه جيدا، وهكذا حتى حصلت على النتيجة المرغوبة”.

سودو كريم للبشرة الدهنية

يُعتبر سودو كريم للوجه من أبرز الكريمات التى تُعالج مشكلات البشرة، بالإضافة إلى تفتيحها وتخليصها من البقع الداكنة، كما يمتاز بأنه رخيص الثمن وفى السطور القليلة القادمة سنتناول معاً أبرز استخدامات سودو كريم للبشرة الدهنية.

  • هذا الكريم بمثابة الحل السحري للبشرة الدهنية ومشاكلها، لأنه يُقلل من افراز الدهون المسئولة عن تكوين حب الشباب بالوجه.
  • مشاكل البشرة لا تنتهي، هي كابوس لكل بنت في الواقع، لذا فأنا قمت باستخدام كريمات عديدة لعلاج حب الشباب ولكن دون جدوى، حتى حصلت النتائج مع سودو كريم والغريب أنه كريم رخيص الثمن مقارنة بكل الكريمات التي استخدمتها قبل ذلك! أنصحكم بتجربة سودو كريم وطريقة استخدامه سهلة جدا، قومي بغسل وجهك ثم ضعيه على بشرة رطبة كل يوم قبل النوم على ألا تعرضين وجهك للشمس، بعدها ستلاحظين النتيجة المبهرة.

تجربتي مع كريم سودو وزيت اللوز الحلو

اسمرار المناطق الحساسة من الأمور المزعجة لدي الكثير من السيدات، فقد يكون ناتج عن إزالة الشعر بالوسائل التقليدية مما يتسبب فى إلتهاب واحمرار البشرة، وبالتالي إسمرارها أو أسباب أخري متعددة، وتحتار النساء فى اختيار أفضل وأأمن وسيلة للتفتيح، وفى السطور القادمة سأعرض لكِ تجربتي مع كريم سودو وزيت اللوز للمنطقة الحساسة بالتفصيل.

  • أما الخلطة فعبارة عن 3 ملاعق كبيرة من كريم سودو، و2 ملعقة صغيرة ممن زيت اللوز، ثم خلطهما جيدًّا، ثم دهن الوجه؛ فيقوم بتبييض البشرة بطريقة رائعة، وعند وضعه على المناطق الحساسة فهو آمن، ويعمل على تلطيف الجلد، ومنع الحكة، وممكن إضافته أيضًا مع كريم التفتيح للحد من الاحمرار الذي يصيب الجلد، كما يستخدم هذا الكريم في علاج الكلف، ويفضل وضعه بعد التقشير، ويجب تجنب التعرض لأشعة الشمس المباشرة، والجلوس في مكان جيد التهوية.
  • والمنطقة الحساسة في الجسم هي الأكثر عرضة إلى اللون الأسمر الداكن؛ فيجب استعمال كريم سودو وزيت اللوز لمدة أسبوع، مع عدم ارتداء الملابس الضيقة؛ لأنها تساعد على نمو البكتريا والفطريات التي تؤدي إلى إصابة المناطق باللون الداكن، ويجب أيضًا استخدام غسول لنظافة هذه الأماكن.

سودو كريم الاصلي والتقليد

يُعتبر كريم سودو من أشهر الكريمات التى تُعالج تسلخات الحفاضات عند الأطفال، ولكن فى الفترة الأخيرة انتشرت فعاليته فى تفتيح لون البشرة بداية من بشرة الوجه حتي المناطق الحساسة بالجسم، فهل هذا الكلام صحيحاً؟ هذا ما سنتعرف عليه سوياً خلال السطور القادمة، بالإضافة إلى توضيح الفرق بين سودو كريم الأصلي والتقليد.

كريم سودو الأصلي مدون عليه الكتابة باللغة الإنجليزية، بينما المنتج المقلد سوف تجدين الكتابة عليه باللغة العربية فضلاً عن أن سعره قليل عن السعر الأصلي.

  • تجنبي استعمال الكريم فى فترتي الحمل والرضاعة.
  • تجنبي دهن مناطق الفم والأنف والعين بالكريم.
  • احذري استعمال واقي للشمس أثناء دهن الكريم، لأنه قد يتفاعل مع أشعة الشمس وبالتالي اسمرار بشرتك.
  • يُفضل عدم دهن وجه الأطفال بالكريم.

كيفية شراء سودو كريم من مصدر موثوق 

الشراء اونلاين هو سمة هذا العصر
ونحن فى صيدلاوى دوت نت نؤمن بتوفير مصادر ذات موثوقية عالية لشراء منتجات العناية بالبشرة

شراء سودو كريم

سمعت أن كريمات طفح الحفاض يمكن أن تسد الحفاضات وتجعلها أقل فعالية، فهل يحدث ذلك مع سودوكريم؟
في حالة استخدام كريم سودوكريم بالطريقة الصحيحة (كمية صغيرة ودهنها في شكل طبقة رقيقة)، فلا يوجد دليل يشير إلى أنه يمكن أن يؤثر على قدرة الحفاض على امتصاص البول.


كيف أتأكد أن طفلي مصاب بطفح الحفاض؟
يبدأ طفح الحفاض عادةً باحمرار طفيف في الجزء السفلي من جسم طفلك وأعلى الفخذين. وقد يكون ملمس الجلد ساخنًا، كما يمكن أن يشعر طفلكِ ببعض الألم ويصبح مزاجه سيئًا. للتعرف أكثر على أعراض طفح الحفاض، يمكنكِ زيارة الموقع الخاص بطفح لحفاض.


كيف يمكنني وقاية طفلي من الإصابة بطفح الحفاض؟
وجد العديد من النصائح الجيدة التي يمكنكِ إتباعها للوقاية من طفح الحفاض! لاكتشاف المزيد، يمكنكِ زيارة الموقع الخاص بطفح الحفاض.


ما الكمية التي ينبغي أن أستعملها من سودوكريم؟
القليل يكفي ومع سودوكريم القليل منه يدوم مفعوله طويلاً! ضعي كمية صغيرة فقط في شكل طبقة رقيقة ودلكيها في حركات دائرية حتى يختفي سودوكريم تاركًا طبقة شبه شفافة. وإذا أصبحت المنطقة بيضاء اللون بعد التدليك، فتذكري أن تضعي كمية أقل في المرة القادمة.


ما هو سودوكريم؟

في تهدئة الألم المصاحب لتهيج الجلد وعلاج طفح الحفاض، ويستخدم منتجات سودوكريم ملايين المتخصصين في مجال الرعاية الصحية والأمهات والآباء في كل مكان.

أثبتت التجارب العلمية أن سودوكريم فعال في تهدئة جلد طفلكِ الرقيق وعلاجه وحمايته، وهو يعمل بثلاث طرق بسيطة:

يحتوي على مادة مرطبة تساعد في تهدئة تهيج الجلد أو التهابه.

يعمل كمخدر موضعي خفيف للمساعدة في تهدئة الألم والتهيج.
يحتوي على قاعدة طاردة للماء تكوّن طبقة حاجزة واقية؛ مما يساعد على عدم ملامسة أي مسببات للتهيج (البول والبراز) للجلد.

ما هو طفح الحفاض؟

طفح الحفاض هو تهيج في الجلد، غالبًا في منطقة الحفاض، وبالرغم من أنه يمكن أن يسبب الألم لطفلكِ، فعادةً ما لا يشكل خطرًا على صحته.

يمكن أن يكون الأطفال أكثر عرضة للإصابة بطفح الحفاض أثناء التسنين أو عند التحول من الرضاعة الطبيعية للرضاعة الصناعية أو عند بدء تناول الأطعمة الصلبة. لاكتشاف المزيد، يمكنكِ زيارة الموقع الخاص بطفح الحفاض.


ما هي مكونات سودو كريم ؟

أكسيد الزنك المتوافق مع الأدوية الأوروبية، كحول بنزيلي (فينيل كربونيل)، بنزيل السينامات، لانولين، ماء منقى، برافين سائل، شمع برافين، شمع عسل، شمع دقيق التبلور، بنزوات الصوديوم، أسيتات الليناليل، بروبلين جليكول، حمض السيتريك، بوتيل هيدروكسي أنيزول، سوربيتان سيسكوليات، رائحة لافندر


ماذا ينبغي أن أفعل لعلاج طفح الحفاض؟

إذا أصيب طفلكِ بطفح الحفاض، فأنتِ تحتاجين إلى تسكين الألم والتأكد من علاج الجلد بأسرع ما يمكن. وهذا هو ما أثبتت التجارب العلمية فعالية سودوكريم في القيام به. هذا بالإضافة إلى أنه يحمي الجلد من التعرض للمزيد من هجمات مسببات التهيج أو التلوث بالجراثيم. لاكتشاف المزيد عن علاج طفح الحفاض، يمكنك زيارة موقعنا عن طفح الحفاض.

هل توجد أية منتجات ينبغي أن أتجنب وضعها على جلد طفلي إذا كنت أستخدم سودوكريم أيضًا لعلاج طفح الحفاض؟

لا توجد تفاعلات معروفة للكريم مع أية منتجات أخرى.

للامهات كيف تستخدمين كريم سودوا للقضاء على التهاب الحفاض 

سودوكريم المطهر العلاجي هو منتج مرخص طبيًا، ويرجى التأكد من قراءة الملصق جيدًا.
طفح الحفاض
يمكنكِ استخدام سودوكريم المطهر العلاجي في كل مرة تغيرين فيها الحفاض لطفلكِ، وذلك للمساعدة في علاج طفح الحفاض وتهدئة جلد طفلكِ.
الخطوة 1: تأكدي من نظافة وجفاف منطقة الحفاض.
الخطوة 2: ضعي كمية صغيرة من كريم سودوكريم على طرف إصبعكِ مع مراعاة جفاف اليدين.
ونظافتهما. وتذكري أن القليل منه يدوم مفعوله طويلاً.
الخطوة 3: قومي بتدليك سودوكريم برفق على الجلد في حركات دائرية خفيفة. (حاولي تجنب الفرك، وخاصة إذا بدا الجلد ملتهبًا).
الخطوة 4:ينبغي ترك طبقة رقيقة وشبه شفافة من الكريم على الجلد. وإذا لم يختفِ الكريم الأبيض تمامًا، فربما وضعتِ كمية أكثر من اللازم. (إذا حدث ذلك، فلا داعي للقلق، فلا يوجد أي ضرر على الطفل، ولكن ضعي كمية أقل في المرة القادمة).
الخطوة 5: كرري استخدام سودوكريم المطهر العلاجي على منطقة الحفاض لدي طفلكِ عند الحاجة.

استخدامات أخرى لسودوا كريم 

الخطوة 1: تأكدي أن يديكِ نظيفتان وجافتان، ثم ضعي كمية صغيرة من كريم سودوكريم على طرف إصبعكِ.
الخطوة 2:قومي بتدليك سودوكريم برفق على المنطقة المصابة في حركات دائريةخفيفة.
الخطوة 3: تحتاجين إلى ترك طبقة رقيقة وشبه شفافة من الكريم على الجلد. وإذا لم يختفِ الكريم الأبيض تمامًا، فربما وضعتِ كمية أكثر من اللازم. (لا داع للقلق، ولكن ضعي كمية أقل في المرة القادمة).

كان هاذا كل ما تود ان تعرفه عن كريم سودو 
تاكد من قرائتك للمقال بالكامل حتى تقرر 

هل ستشترى سودوكريم ام لا ؟ 
لطلب المنتج اضغط هنا 
شكرا لكم 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *