ادوية

تحاميل فيجي كير | تحاميل تضييق مهبلية

تحاميل فيجي كير للتضييق

التحاميل المهبلية من المنتجات الفعالة في مجال الرعاية الصحية للنساء، ومن أبرز أنواع التحاميل تحاميل فيجي كير وهي إحدى الأدوية العلاجية الموضعية التي تستخدم للسيطرة على العديد من المشكلات التي تتعلق بالجهاز التناسلي للإناث، حيث تحتوي على مستخلص المانجاكاني الذي يساعد في حل واحدة من أشهر مشكلات النساء خاصة بعد الولادة وهي تمدد المهبل، فمتى استخدم تحاميل فاجى كير لتضييق المهبل؟ وهل يمكن استعمال تحاميل vagi care للنفاس؟

تابعي هذا المقال الذي نستكشف فيه دواعي استخدام تحاميل فاجي كير ودورها في تعزيز صحة المرأة وثقتها.

ما هي تحاميل فيجي كير VAGI Care؟

ما هي تحاميل فيجي كير VAGI Care
ما هي تحاميل VAGI Care

تحاميل فاجي كير عبارة عن تحاميل مهبلية تستخدم لتضييق المهبل من خلال مستخلص المانجاكاني وهي مادة قابضة طبيعية تحتوي على مواد مطهرة ومضادات الأكسدة ، كما قد أظهرت الدراسات وأثبتت أن مانجاكاني مادة غنية بالتانينات وفيتامين A & C والكالسيوم والألياف والبروتين والكربوهيدرات. لذلك فإن تحاميل فاجي كير تمتلك ميزة فريدة في قبض الأوعية الدموية التي تساعد على استعادة صحة المهبل.

فوائد تحاميل فيجي كير

تعرفنا إلى ما هي تحاميل فيجي كير VAGI Care، فما فوائدها؟ .. المكون الرئيسي في تحاميل فاجي كير هو مانجاكاني الذي يفيد فيما يلي:

• مانجاكاني يعمل على تضيق التجويف المهبلي في فترة زمنية قصيرة بشكل طبيعي.
• المضادات للاكسده الموجودة في مانجاكاني تقوى جدار المهبل وتساعد على انحسار فقدان المرونة الذي يحدث بشكل طبيعي مع التقدم في العمر، أو بسبب التغيرات الهرمونية وتكرار الولادة الطبيعية.
• يساعد مستخلص المانجاكاني على التقليل من المشاكل التي تسببها الشيخوخة في الانسجه المهبلية.
• يقوم بالقضاء على البكتريا المهبلية والفطريات الضارة التي تتسبب في ظهور الروائح الكريهة أو الشعور الحكة.
• يحافظ مستخلص المانجاكاني على اللون الطبيعي الموحد للبشرة ويساهم في الحد من التصبغات فى جميع جزاء المنطقة التناسلية.

ولهذا يمكن استخدام تحاميل فيجي كير لمجموعة من الاضطرابات المهبلية الأنثوية بما في ذلك شفاء الأنسجة المهبلية، وتقليل الإفرازات المهبلية المفرطة، والقضاء على الالتهابات البكتيرية والفطرية وتخفيف الحكة، وتحسين حيوية المرأة، واستعادة مرونة المهبل، وشد المهبل، وتأخير وعكس ضمور المهبل، وشفاء هبوط الرحم، وتضييق المهبل.

متى استخدم تحاميل فاجى كير؟

متى استخدم تحاميل فاجي كير؟ … مع تعدد أنواع التحاميل المهبلية، ما بين التحاميل الخاصة بالقضاء على الالتهابات الفطرية أو الالتهابات البكتيرية أو التحاميل الخاصة بتضييق المهبل مثل فاجي كير، بناءً على هذا يكون استعمال تحاميل فاجي كير خاص بالنساء الراغبات في تضييق المهبل، واللاتي يعانين من مشكلة تمدد المهبل وتوسعه خصوصًا بعد الولادة الطبيعية، أو مع التقدم في العمر، وفيما يتعلق بوقت الاستخدام، استخدمي تحميلة واحدة يوميًا في المساء قبل النوم، وفي حالة نسيان الجرعة، يمكن تخطي الجرعة الفائتة من Vagi care واستخدام الجرعة التالية كالمعتاد، مع الانتباه أنه لا يُسمح مطلقًا بتعويض الجرعة الفائتة عن طريق استعمال تحميلتين في المرة الواحدة. وفي الوقت نفسه، يجب الانتباه للحد من الجرعة المنسية عن طريق تخزين الدواء في مكان ظاهر.

طريقة استخدام تحاميل vagi care

طريقة استخدام تحاميل فيجي كير vagi care
طريقة استخدام تحاميل vagi care

بعد توضيح متى استخدم تحاميل فاجي كير، يأتي دور الحديث عن طريقة الاستعمال، من الضروري قبل الاستخدام التأكد من قراءة التعليمات المدونة على العبوة أو النشرة الداخلية للمنتج بعناية أو سؤال الطبيب أو الصيدلي للتأكد من طريقة الاستعمال وإرشادات الاستخدام الصحيحة، وفيما يتعلق بتحاميل فاجي كير أو غيرها من التحاميل يجب أولًا غسل اليدين جيدًا بالماء والصابون قبل استخدام التحميلة، والتأكد من أنها في درجة حرارة الغرفة لسهولة الاستخدام، بعد ذلك يجب اتباع الخطوات التالية بدقة:

  1. استلقي على ظهرك مع ثني الركبتين للأعلى باتجاه الصدر، من الممكن أيضاً الوقوف مع رفع قدم واحدة للأعلى وثني الركبة على مقعد، بحيث تكون الوضعية مريحة لاستخدام التحميلة.
  2. افتحي غلاف التحميلة بحذر من الجزء المخصص للفتح.
  3. ادفعي التحميلة ببطء بالإصبع السبابة أو بأداة الدفع التي تأتي مع التحميلة، لحين التأكد من دخولها عميقًا داخل
  4. المهبل.
  5. احرصي على البقاء مستلقية في نفس الوضعية لمدة 10 دقائق على الأقل، بعد وضع التحميلة، وعدم ممارسة الحركات العنيفة عند الحركة، لمنع تسرب الدواء، ومن الممكن استخدام فوط معقمة لمنع التسرب.
  6. اغسلي يديك بالماء والصابون جيدًا بعد الانتهاء.

يهمك ايضا :تحاميل فاجي تايت المهبلية – دواعي إستعمال وإحتياطات

تحاميل فيجي كير للتضييق

متى استخدم تحاميل فاجي كير للتضييق؟ .. تواجه بعض النساء ضعفًا في عضلات المهبل، الأمر الذي قد يحدث بسبب عدة عوامل مثل: تكرار الولادة الطبيعية، أو التقدم في العمر، أو التغيرات الهرمونية، أو فقدان الوزن بشكل سريع أو الإفراط في ممارسة الأنشطة الرياضية، ما يؤثر سلبيًا على الصحة الجنسية للمرأة التي تتأثر بارتخاء عضلات المهبل ويؤدي إلى تدني رضاها فيما يتعلق بالعلاقة الجنسية، وكما ذكرنا أعلاه أن مستخلص المانجاكاني مادة قابضة طبيعية، لذلك فإن من بين أنواع التحاميل المهبلية المختلفة، يمكن أن تكون فاجي كير هي الخيار الأمثل فيما يخص تضييق المهبل، والحصول على نتيجة فورية سريعة تساعد في تعزيز العلاقة الجنسية بين الأزواج وتحسين ثقة المرآة بجسدها.

قد يهمك: علاج فطريات المهبل

تحاميل vagi care بعد الدورة

متى استخدم تحاميل فاجي كير بعد الدورة الشهرية؟ ..تنظيف الرحم باستعمال تحاميل مهبلية بعد انتهاء الدورة الشهرية عملية ليست ضرورية، فالرحم من الأعضاء ذاتية التنظيف، حيث يتم طرد الدم بشكل طبيعي أثناء فترة الدورة الشهرية من خلال انقباضات الرحم، لذلك لا يوجد داعٍ لاستخدام تحاميل vagi care بعد الدورة، ما لم تكن هناك ضرورة تستدعي ذلك، مثل وجود إفرازات غير طبيعية من حيث الملمس أو الرائحة أو الاشتباه في حدوث عدوى، أو ظهور رائحة غير محببة.

أما في الظروف الطبيعية لا يُنصح باستخدام التحاميل المهبلية بغرض تنظيف الرحم بعد الدورة الشهرية، تجنبًا لظهور نتائج عكسية، فقد يسبب الإفراط في استعمال التحاميل المهبلية دون داعٍ إلى حدوث خلل في توازن البكتيريا في المهبل، ما قد يزيد من خطر التعرض للالتهابات المهبلية. وبصفة عامة للحفاظ على نظافة المهبل والرحم بعد الدورة الشهرية، يُنصح بالالتزام بعادات النظافة الصحية، مثل الغسل الجيد للمنطقة بالماء الفاتر والتجفيف بمناشف معقمة، وتجنب استخدام أي مواد كيميائية قاسية أو معطرات في منطقة المهبل.

تحاميل فيجي كير vagi care للنفاس

متى استخدم تحاميل فاجى كير للنفاس؟ .. القلق من توسع المهبل بعد الولادة ومحاولة تضييق المهبل وإعادته للوضع الطبيعي، هو الأمر الذي يسيطر على أذهان العديد من النساء في فترة النفاس، وتسعى العديد من السيدات لمحاولة حل المشكلة في أسرع وقت ممكن، لكن يجب التنويه أن فترة النفاس هي فترة التعافي الجسدي والنفسي بالنسبة للأم، يجب إعطاء الرحم الفرصة للتنظيف الذاتي والتعافي، والعودة للحجم الطبيعي خلال فترة النفاس، ويمكن تأجيل استخدام تحاميل vagi care لتضييق المهبل لحين التعافي بعد انتهاء فترة النفاس.

تحاميل vagi care كويتيات

تحاميل فاجي كيرvagi care كويتيات
تحاميل vagi care كويتيات

تحاميل فاجي كير المحتوية على مستخلص المانجاكي من أبرز التحاميل المهبلية لتضييق وشد المهبل والأكثر استخدامًا بين النساء في العديد من الدول وأهمها دولة الكويت، ونذكر إحدى تجارب تحاميل vagi care التي كتبتها سيدة من دولة الكويت في أحد المنتديات الخليجية، إذ قالت: ” كنت أعاني من استرخاء في عضلات المهبل بعد الولادة ، ما سبب لي حرجًا كبيرًا في حياتي الخاصة، حتى قررت استخدام تحاميل فاجي كير بعد قراءة الكثير من المعلومات عنها ومشاهدة بعض المراجعات الإيجابية على الإنترنت.
بدأت باستخدام التحاميل بعد الرجوع للطبيب المختص لمعرفة متى استخدم تحاميل فاجي كير، والتزمت بالإرشادات المرفقة بالمنتج. بعد بضعة أسابيع من الاستخدام المنتظم، لاحظت تحسنًا تدريجيًا في حجم المهبل ومرونته، إنني أشعر بسعادة بالغة لحل مشكلتي العصيبة باستخدام تحاميل فاجي كير وأرشحها لأي سيدة تعاني من توسع المهبل.

اقرأ أيضًا: تحاميل مهبلية للفطريات

متى يبدأ مفعول التحاميل المهبلية للالتهابات؟

تحتوي التحاميل المهبلية المخصصة لعلاج الالتهابات على مكونات مضادة للبكتيريا أو مضادة للفطريات أو مهدئة لتقليل الالتهابات، حيث أنه بعد إدخال التحاميل إلى منطقة المهبل، يبدأ تحللها تدريجيًا ويتم تفريغ مكوناتها في المنطقة المحيطة، حيث تمتص الأنسجة المهبلية هذه المكونات ليبدأ عملها، لكن يختلف وقت بدء المفعول وظهور تأثير التحاميل المهبلية وفقًا لنوع التحاميل وشدة الالتهاب، وعادةً تبدأ النتائج في الظهور بعد أيام قليلة من استخدام التحاميل المهبلية، وينبغي على المرضى اتباع تعليمات الاستخدام المرفقة في عبوة التحاميل المهبلية بدقة وفهم طريقة الاستخدام الصحيحة، والالتزام بالجرعة الموصى بها والجدول الزمني للعلاج للحصول على نتائج مرضية، وفي حالة عدم ملاحظة تحسن الأعراض لمدة أسبوع بعد الالتزام على استخدام التحاميل فمن الضروري استشارة الطبيب لتقييم الحالة وتلقي العلاج المناسب.

اطلع على: تحاميل جاينو ميكوزال لرائحة المهبل

سعر تحاميل فاجى كير

يبلغ سعر عبوة فاجي كير 1000 ملليجرام، التي تحتوي على 4 تحاميل مهبلية 12 دينار كويتي.

ختامًا، إذا كنتي إحدى النساء اللاتي يتسائلن عن متى استخدم تحاميل فاجى كير؟ فقد قدمنا دليلًا وافيًا مفصلًا عن تحاميل فاجي كير لتضييق المهبل، ومتى استخدم تحاميل فاجى كير وأهم الإرشادات، ويعد استخدام فاجي كير طريقة بسيطة وفعالة لاستعادة الوضع الطبيعي للمهبل بعد التغيرات التي قد تحدث له.

المصادر

اظهر المزيد

اترك تعليقاً