العناية بالبشرة

افضل منتجات العناية ببشرة المراهقين

افضل منتجات العناية بالبشرة

تختلف بشرة المراهقين تمامًا عن البشرة الناضجة وتتطلب منتجات مختلفة حيث توجد منتجات العناية بالبشرة المناسبة لكل فئة عمرية حيث تحتاج بشرة المراهقين إلى منتجات ذات مكونات خفيفة ولطيفة بينما تحتاج البشرة الناضجة إلى تركيبات قوية جدًا لمقاومة فعالة وصفة لعلامات التقدم في السن مثل التجاعيد، فرط التصبغ، إلخ. لذلك، في هذه المقالة، سوف نعرض لك أفضل منتجات العناية بالبشرة للفتيات المراهقات.

افضل منتجات العناية ببشرة المراهقين

افضل منتجات العناية ببشرة المراهقين

افضل منتجات العناية ببشرة المراهقين

أفضل غسول للوجه:Bioderma Sensibio H2O

95036
أفضل منظف للوجه من بيوديرما للبنات

يعتبر غسول الوجه هذا من Bioderma من أفضل أنواع غسول الوجه التي يمكن للفتيات استخدامها، وهو مثالي لأنواع البشرة الأكثر حساسية، ويمكن استخدامه كغسول للوجه ومنظف للماكياج. لا يحتوي على أي مواد قاسية مثل البارابين وينظف البشرة دون التسبب في الاحمرار والجفاف.

أفضل سيرم: Drunk Elephant C-Firma Fresh Day Serum من Drunk Elephant

95034
أفضل سيروم للوجه للفتيات المراهقات

تحتاج بشرة المراهقة إلى مصل غني بمضادات الأكسدة لحمايتها من الأضرار البيئية، مثل الملوثات والأشعة فوق البنفسجية. يعتبر Drunk Elephant C-Firma Fresh Day Serum أحد أفضل أنواع السيروم لبشرة المراهقين لأنه غني بفيتامين C ومضادات الأكسدة لتفتيح البشرة. بالإضافة إلى مستخلص الرمان الذي يقلل من حجم المسام المتضخمة، فإنه يقلل أيضًا من شيخوخة الجلد الناتجة عن الإجهاد البيئي ويحافظ على نضارة البشرة.

أفضل كريم ريتينويد: La Roche-Posay Effaclar Adapalene Gel من La Roche-Posay

95035
أفضل كريم ريتينويد من روش لاروش بوزيه

يقول الخبراء إن مكونات مثل الريتينويد قد تعمل بشكل أفضل على بشرة المراهقين أكثر من البشرة الناضجة أو الأكبر سنًا، حيث يكون إنتاج الكولاجين أكثر نشاطًا. بالإضافة إلى ذلك، يساعد الريتينول في علاج حب الشباب. La Roche-Posay Effaclar Adapalene Gel هو كريم حمض الريتينويك من La Roche-Posay من أفضل كريمات الريتينويد للفتيات المراهقات، يعالج حب الشباب والرؤوس السوداء والبيضاء.

أفضل مرطب للوجه: CeraVe Ultra-Light Moisturising Lotion SPF 30 من CeraVe

95039
أفضل مرطب للوجه للمراهقات من سيرافي

مثالي لبشرة المراهقين، وخاصة البشرة الدهنية، حيث يترك ملمس هذا المرطب الخفيف للغاية والخالي من الزيوت البشرة رطبة وناعمة. يحتوي على حمض الهيالورونيك والسيراميد لتغذية البشرة والمساعدة في الاحتفاظ بالرطوبة، بالإضافة إلى أنه يحتوي على عامل حماية من أشعة الشمس بدرجة 30.

أفضل واقي من الشمس: Glossier Invisible Shield من Glossier

95037
أفضل واقي شمسي للبنات من جلوسيير

يحتوي هذا الواقي من الشمس على عامل حماية من الشمس 35، كما أن تركيبة الهيدروجيل تمتص بسهولة في الجلد دون أن تترك أي البهاق. يحتوي على مضادات الأكسدة للمساعدة في محاربة الجذور الحرة والخميرة والمستخلصات النباتية لمنع التلوث وزيت قشر البرتقال. يترك البشرة برائحة خفيفة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *