لم تجد ما تبحث عنه؟ جرّب البحث في الموقع للعثور على المزيد من المحتوى المفيد!
السمنة

كونجاك للتخسيس

كبسولات كونجاك للتخسيس

تعد كبسولات كونجاك للتخسيس من أحد وأشهر المكملات الغذائية التي تستخدم بغرض إنقاص الوزن، والتي تحتوي على ألياف عضوية تساعدك على الشعور بالشبع لفترة طويلة، كما أنها تقلل من الدهون المخزنة بأماكن الجسم المختلفة، ويدخل في تركيب كونجاك مستخلص الشاي الأخضر والكافيين، وهما من أهم العناصر الطبيعية التي تساعدك على إنقاص الوزن وتفتيت الدهون العنيدة.

فوائد كبسولات كونجاك للتخسيس

كونجاك للتخسيس تعد كبسولات كونجاك من أحد وأشهر الحلول الفعالة التي تُستخدم كبديل للأنظمة الغذائية، كما تحتوي كبسولات كونجاك على نسبة عالية من الألياف والتي تساعد على شعورك بالشبع لفترة طويلة، كما أنها تمنع تراكم الدهون في مناطق الجسم المختلفة، وبالتالي تساعدك تلك الكبسولات على ثبات وزنك لفترة طويلة وفقدان وزنك بصورة ملحوظة، كما تمكنك تلك الكبسولات من التخلص من سموم الجهاز الهضمي والجسم مما يُحسن من صحة الجسم بصورة رائعة.

بالإضافة إلى تثبيط امتصاص الجلوكوز والكوليسترول وتخفيض ضغط الدم المرتفع، والتخلص من علامات الشيخوخة، وتحسين الهضم، كما تعمل كبسولات كونجاك على تصغير محيط الخصر، مع خفض نسبة الدهون بالدم، ومنع تراكمها في أجزاء الجسم المختلفة، بالإضافة إلى تثبيط الرغبة في تناول الطعام، وإمداد الجسم بمضادات الأكسدة.

“اقرأ أيضًا: إبر مونجارو للتخسيس

فوائد كبسولات كونجاك للتخسيس

طريقة استخدام كونجاك للتخسيس

يمكتك تناول كبسولة واحدة من كبسولات كونجاك يوميًا قبل وجبة الإفطار بحوالي نصف ساعة، مع تجنب تناولها قبل النوم بحوالي 4 ساعات، ولا بد من تناول الكبسولات مع كميات كافية من الماء وذلك لتجنب أضرار كونجاك المحتملة، مع ضرورة المواظبة على التمارين الرياضية الخفيفة للحصول على أفضل النتائج، ولكن يستحب استشارة أحد الأطباء المختصين بإنقاص الوزن لتحديد الجرعة المناسبة لحالتك، ومتابعتك بشكل مستمر.

“قد يهمك: حقن ويجوفي للتخسيس

مكونات كونجاك للتخسيس

تتكون كبسولات كونجاك من مستخلصات طبيعية لمجموعة نباتات نادرة، وتحتوي على كميات كبيرة من الألياف العضوية والتي تعمل على تقليل الدهون المخزنة بالجسم بالإضافة إلى مساعدتك على الشعور بالشبع لفترة طويلة، كما تحتوي تلك الكبسولات على نسبة من الشاي الأخضر والكافيين، والذي من شأنهم تفتيت الدهون الصعبة.

مكونات كونجاك للتخسيس
مكونات كونجاك للتخسيس

حد جرب كونجاك للتخسيس

كثير منا تؤرقه مشكلة تراكم الدهون وخاصة بمنطقة البطن كما أنها تمنعه من الاستمتاع بملابسه المفضلة، ومن هنا جاءت فكرة استخدام كبسولات التخسيس، ومن أشهر تلك الكبسولات هو كونجاك لما يحتويه من مواد طبيعية، وتلجأ كثير من الفتيات لاستخدام كونجاك حيث أنه غني بمكونات تساعدك على إنقاص وزنك في مدة قصيرة.

وتقول إحدى المرضى أنها بعد أن تناولت كبسولات كونجاك لاحظت فقدان رغبتها في تناول الطعام، وامتلاء معدتها رغم تناولها كميات صغيرة من الطعام، وبعد فترة لاحظ الجميع عليها فقدان دهون منطقتي البطن والأرداف دون الشكوى من أي آثار جانبية مثل معظم أدوية التخسيس.

أضرار كبسولات كونجاك

بالرغم من تعدد فوائد كبسولات كونجاك، إلا أن له بعض الأضرار والتي من أخطرها انسداد الأمعاء والمرئ والحنجرة، ويرجع السبب في ذلك امتصاص الكونجاك لكميات كبيرة من الماء بالجسم، والذي يتسبب في تقليل الشهية وفقدان الوزن بطريقة ملحوظة، ولكن في بعض الحالات النادرة قد تصل الكبسولات بالخطأ إلى المرئ بدلًا من المعدة مما يسبب انسداد المرئ، وقد يكون ذلك نتيجة عدم تناول الكبسولات مع كميات كافية من الماء، ويكون نتيجة ذلك ضرورة التدخل جراحيًا بغرض إزالة تلك الكتلة الليفية قبل أن تتسبب في حدوث ثقب بالمرئ، لذا ينصح الأطباء بعدم تناول كبسولات كونجاك لأي شخص يعاني من مشاكل بالمرئ.

وهناك بعض الأضرار الأخرى التي تتسبب فيها كبسولات كونجاك وهي كالتالي:

  • الإسهال.
  • انتفاخ البطن.
  • اضطراب النوم.
  • زيادة معدل ضربات القلب.

“اقرأ المزيد: إبرة فيكتوزا كم تنزل بالشهر

سعر konjac للتخسيس

يتراوح سعر علبة كبسولات كونجاك والتي تحتوي على 30 كبسولة، ما بين 30 و35 دولار أمريكي في الولايت المتحدة الأمريكية بينما يبلغ سعرها في دولة الإمارات العربية المتحدة حوالي 225 درهم إماراتي، ليصل سعر كونجاك في جمهورية مصر العربية إلى 650 جنيه للعلبة الواحدة.

سعر konjac للتخسيس
سعر konjac للتخسيس

اعشاب كونجاك للتخسيس

تساعد أعشاب كونجاك على حرق الدهون المتكتلة بأجزاء معينة من الجسم، وخاصة في منطقتي البطن والأرداف، كما أنها تمنع السيليوليت والترهلات، بالإضافة إلى حرق السعرات الحرارية وإنقاص الوزن، ويكون ذلك بسبب أنها تعمل على تثبيط الشهية والشعور بالإمتلاء لفترات طويلة، مما يفقدك الرغبة في تناول الطعام، كما تعمل تلك الأعشاب على رفع ميتابوليزم الجسم مما يساعد في رفع معدلات حرق الدهون بالإضافة إلى زيادة معدل التمثيل الغذائي ومنع امتصاص السكريات والدهون من الأطعمة، إضافة إلى علاج عسر الهضم والإمساك.

كما تحتوي أعشاب كونجاك على مواد طبيعية تمد الجسم بالمعادن والفيتامينات كي لا يشعر الجسم بنقص الطاقة المترتبة على قلة تناول الطعام، كما تطرد تلك اعشاب الشحوم والسموم ، وتحتوي تلك الأعشاب على خلاصة الشاي الأخضر الذي يحرق الدهون ويُزيد من نضارة البشرة، ويخلصها من علامات الشيخوخة وعلامات تقدم السن، يمكنك استخدام تلك الأعشاب 3 مرات يوميًا للحصول على أفضل النتائج.

هل كبسولات كونجاك لها اضرار؟

أثبتت الدراسات الطبية الحديثة قدرة الكونجاك على تخفيض مستوى سكر الدم، مما يجعله قد يتداخل مع الأنسولين الطبيعي للجسم، وينتج عن ذلك في بعض الحالات الإصابة بنوبة نقص السكر، وقد تتداخل مكونات كبسولات كونجاك مع الوارفارين وتزيد من خطورة النزيف، ومن هنا كانت ضرورة المتابعة مع طبيب مختص لتفادي المشكلات المحتملة من استخدام كبسولات كونجاك.

هل فعلا كونجاك بيخسس؟

بالفعل تتميز كبسولات كونجاك بقدرتها على منع تراكم الدهون في أجزاء الجسم المختلفة، كما أنها تتمتع بنسب أمان عالية جدًا، ويضمن لك كونجاك نتائج سريعة لإنقاص الوزن التي تغنيك عن الخضوع للحلول الطبية الأخرى مثل العمليات الجراحية.

“قد يروق لك: كم سعر إبرة مونجارو في السعودية

كم سعر konjac؟

يبلغ سعر كبسولات كونجاك للتخسيس في جمهورية مصر العربية حوالي 660 جنيه مصري للعلبة الواحدة، وذلك ما يعادل 100 ريال سعودي في المملكة العربية السعودية.

هل كونجاك يسبب امساك؟

تعد كبسولات كونجاك للتخسيس من أشهر الأدوية الفعالة في التخسيس، ويتمتع بنسبة أمان عالية لما يحتويه من مركبات طبيعية مستخلصة من النباتات النادرة، وأثبتت الدراسات الطبية أن تناول كبسولات كونجاك يُحسن من علاج الإمساك من خلال تحسين عملية الهضم لما تحتويه تلك الكبسولات على كمية ألياف عالية.

تجربتي مع كونجاك للتخسيس

المصادر:

  1.   https://www.healthline.com/health/konjac
  2.   https://www.healthline.com/health/k
  3. https://www.medicalnewstoday.com/articles/319979

اظهر المزيد

اترك تعليقاً