صحة الرجل

فوائد عسل مانوكا للرجال

كيف تعرف عسل مانوكا الاصلى

عسل مانوكا للانتصاب

 أثبتت العديد من الدراسات العلمية فعالية عسل المانوكا النقي في تحسين القدرة الجنسية لدى الرجال، لذا يوصى دائماً بتناول عسل مانوكا للانتصاب وتعزيز الرغبة الجنسية لدى الرجال، يعود ذلك إلى ما يحتويه عسل المانوكا من مركبات طبيعية تجعله الأكثر فعالية في هذا الصدد مقارنة بكافة أنواع العسل الأخرى. 

 يتم تصنيف عسل المانوكا ضمن أقوى العلاجات الطبيعية بفضل قيمته الغذائية المرتفعة، وهو يتوفر فقط في نيوزيلندا حيث يُنتجه النحل المُغذى على رحيق المانوكا، ومنها يتم تصديره إلى كافة دول العالم بعد اختبار جودته ومستوى نقائه من قبل مختبرات مستقلة. 

 فوائد عسل المانوكا لصحة الرجل 

 ينعكس تناول عسل المانوكا بالعديد من الآثار الإيجابية على الصحة العامة للرجال؛ ذلك لأنه يحتوي على تركيزات عالية من العناصر الغذائية الضرورية للجسم مثل مجموعة فيتامينات ب والمعادن والأحماض الأمينية فضلاً عن مركب ميثيل جليوكسال (MGO). 

 يساعد عسل المانوكا -بفضل قيمته الغذائية- الرجال على الاستشفاء السريع وبناء العضلات، ولذات السبب توجد صلة قوية بين عسل مانوكا والانتصاب لدى الرجال. 

 فوائد عسل المانوكا للانتصاب 

 يؤكد الأطباء وجود صلة قوية بين عسل مانوكا والانتصاب وأنه يعد أحد العلاجات الطبيعية الفعالة بالنسبة لمن يعانون من مشاكل الانتصاب، حيث أن العناصر الغذائية التي يحتويها عسل المانوكا بنسب مرتفعة تعمل على تنشيط الدورة الدموية في الجسم، وبناء على ذلك فإنها تساعد على ضخ الدم بالمعدلات المطلوبة إلى مختلف أعضاء الجسم بما في ذلك الأعضاء الذكورية مما يمنح انتصاباً أقوى. 

 عسل المانوكا وتعزيز الرغبة الجنسية 

 ينصح بتناول عسل مانوكا للانتصاب وذلك ليس فقط لأثره الفسيولوجي السابق ذكره والمتمثل في تنشيط الدورة الدموية فحسب، بل أن بعض الدراسات أثبتت أن العسل من المصادر الغذائية التي تساعد على تهيئة الرجال قبل ممارسة العلاقة الحميمة أو بصياغة أخرى أحد الأطعمة التي تحسن الرغبة الجنسية. 

 أثبتت عدة دراسات أن تركيب العسل النقي وبالأخص عسل المانوكا من بين الأغذية الأكثر فعالية في تحفيز إفراز هرمون التستوستيرون ”  Testosterone  ” والمعروف باسم هرمون الذكورة، والذي يعد أحد الهرمونات الرئيسية المتحكمة في الدافع الجنسي، يُضاف ذلك إلى فوائد عسل المانوكا للانتصاب باعتباره مرتطباً بمستوى الرغبة الجنسية لدى الرجال. 

 عسل المانوكا والقدرة على التحمل 

 تحفيز عسل مانوكا للانتصاب ليس الأثر الإيجابي الوحيد لتناوله على الصحة الجنسية للرجال، بل أنه يعد معززاً للطاقة ومنشطاً عاماً للجسم وذلك بفضل احتوائه على تركيزات مرتفعة من العناصر الغذائية والمركبات الهامة، في مقدمتها مركب الميثيلغلايكسول وهو المسؤول الأول عن منح عسل المانوكا الأصلي خصائصه الفريدة التي تميزه عن أنواع العسل الأخرى. 

 بناء على ذلك يمكن القول بأن بجانب فوائد عسل المانوكا للانتصاب فإنه أيضاً يزيد من القدرة على التحمل، بالتالي فإنه يساهم بصورة فعالة في إطالة فترة الجماع، لذا يمكن من جميع الرجال الاستفادة من تناول عسل مانوكا النيوزيلندي وليس فقط من يعانون من مشاكل محددة. 

 أفضل أنواع عسل مانوكا للانتصاب 

 لتحقيق أقصى استفادة من عسل المانوكا للرجال يفضل الحصول على المنتجات الحائزة على تصنيف MGO +1000 و UMF +25، حيث أن هذا النوع من عسل المانوكا يحتوي على أعلى نسبة تركيز من مركب الميثيلغلايوكسال والتي لا تقل عن 1000 ملجم / كجم: 

 كيف تحصل على عسل المانوكا المناسب؟ 

 تعرفنا على العلاقة بين عسل مانوكا والانتصاب وأثره على صحة الرجل بشكل عام، إلا أن الحصول على فوائد عسل المانوكا منوط أولاً وأخيراً بالحصول على النوع الأصلي عالي الجودة منه، لذا ينصح بالاختيار بين  العلامات التجارية  الموثوقة ومراجعة تصنيف  UMF  على العبوة. 

 يجب أيضاً التأكد من أن منتجات عسل المانوكا قد تم تعبئتها في نيوزيلندا، نظراً لأنها الدولة الوحيدة التي تنتج هذا النوع من العسل على مستوى العالم، كما أن منتجاتها تخضع لرقابة صارمة لضمان سلامتها وجودتها وعدم التلاعب بها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *