العناية بالبشرة

ما هي أنواع كريم نيفيا الوردي للتفتيح وترطيب البشرة؟ .. إليك أهم 10 فوائد

كريم نيفيا كير للتفتيح

إن ترطيب البشرة والحفاظ عليها بعيدًا عن الجفاف خاصةً في فصل الشتاء هو واحد من أهم الأمور التي تشغل بال كثير من النساء حول العالم، لذلك تواصل النساء عمليات البحث المستمر عن أفضل كريم ترطيب يمكنه أن يعطيهم ذلك التأثير الذي يبحثون عنه وهو تحديدًا ما يفعله منتجنا اليوم عبر صيلاوي دوت نت، وهو كريم نيفيا الوردي لأنه يتميز بمكوناته الرائعة التي أثبتت الدراسات قدرتها على ترطيب الجلد والمحافظة عليه بعيدًا عن الجفاف حتى في الظروف القاسية مثل فترات الشتاء والبرد القارص التي تتسبب في جفاف الجلد.

كريم نيفيا الوردي للتفتيح

في الواقع لا يوجد خلاف على كون جميع منتجات نيفيا ذات تأثير وفعالية كبيرة في ذلك الغرض الأساسي التي فرضت من أجله في بداياتها وهو الترطيب، حيث إن شركة نيفيا للعناية بالبشرة غرضها هو أن تحصلي في النهاية على بشرة خالية من العيوب.

لكن نحن نتحدث عن منتجنا اليوم وهو كريم نيفيا للتفتيح الذي استطاع أن يجمع بين تلك القوة الخارقة المعروفة عن منتجات نيفيا في الترطيب وبين تفتيح البشرة ومن ثم توحيد لونها كذلك.

واحد من أهم الأمور التي تهمك الآن هو معرفة تلك المكونات الأساسية التي اعتمدت عليها شركة نيفيا في كريم التفتيح الوردي، والتي كانت السبب المباشر وراء هذا التأثير الفعال له، كان المكون الأول هو فيتامين C الغني عن التعريف.

حيث يعمل فيتامين سي على إعطاء البشرة مظهر نضر مليء بالحيوية وذلك من خلال القدرة على عمل تقشير خفيف نوعًا ما لها بالاستخدام المستمر، مما يساعد على المدى البعيد للاستخدام على توحيد لون البشرة.

المنتج الثاني الأكثر شهرة أيضًا هو الجليسرول ذلك المنتج المعروف منذ قديم الأزل على قدرته الكبيرة على ترطيب البشرة بعمق كبير ومن ثم التخلص من ذلك الجفاف الذي قد ينجم من تأثير عوامل البيئة المحيطة.

ليس هذا وفقط بل يساعد الجليسرول الداخل في تكوين كريم نيفيا على حماية البشرة من الالتهابات أو التهيجات التي قد تصيبها عند استخدام منتج جديد يسبب لها الحساسية.

اقرأ أيضًا: أقوى كريمات طبيعية لتفتيح البشرة من الصيدلية

فوائد كريم نيفيا للتفتيح

فوائد كريم نيفيا الوردي
فوائد كريم نيفيا الوردي

قبل أن يقبل أحدهم على شراء منتج معين فهو كل ما يهمه في البداية هو معرفة كافة تلك المميزات أو الفوائد التي يمكن ان تعود عليه من استخدام هذا المنتج وهو ما سوف نتحدث عنه في النقاط التالية بخصوص الفوائد التي من الممكن أن تحصل عليها في بشرتك عند استعمال كريم نيفيا الوردي للتفتيح وهي كالتالي:

  1. يساعد كريم نيفيا الوردي بشكل كبير على ترطيب البشرة الجافة، وينظفها بعمق من خلال قدرته الفائقة على التغلغل والوصول السريع لطبقات الجلد.
  2. تم إثبات قدرته الكبيرة على النجاح في تفتيح مختلف مناطق البشرة الداكنة قليلًا في اللون.
  3. يعطيكي بشرة موحدة اللون من خلال قدرته على التخلص من جميع أنواع البقع المزعجة.
  4. يعمل على جعل بشرتك موحدة اللون.
  5. يعتبر كريم نيفيا للتفتيح هو الخيار الأمثل لأصحاب البشرة شديدة الجفاف خاصةً في فصل الشتاء.
  6. يمثل خيار علاجي ووقائي ضد تشققات الجلد.
  7. سهل وسريع الامتصاص على البشرة وهذا هو الأمر الذي يؤكد فعاليته الكبيرة.
  8. مناسب أيضًا لأصحاب البشرة الدهنية لكونه ليس منتج ثقيل على الوجه.
  9. يمتد تأثيره لمدة يوم كامل.
  10. يقلل من تهيج البشرة ويعالج الالتهابات.

اقرأ أيضًا: جل الصبار|بلسم الطبيعة

كريم نيفيا للتفتيح في 10 أيام

استطاع كريم نيفيا أن يثبت كفاءة كبيرة في ظل ذلك التنافس الكبير من شركات منتجات العناية البشرة، وذلك بسبب ما أثبته من قدرة على الترطيب والتفتيح في مدة قصيرة جدًا وتعتبر تنافسية كذلك وهي مدة 10 أيام فقط.

حيث لاحظ مستخدموه فرق واضح جدًا في بشرتهم في تلك المدة، ولكن هذا لا يعني الاستغناء  عنه بعد انتهاء عشرة أيام فهذا هو الحد الأدنى فقد تطول المدة أو تقصر باختلاف الأفراد وطبيعة بشرة كلًا منهم.

كيف استخدم كريم نيفيا للتفتيح؟

موعدنا الآن في تلك الفقرة مع جزء مهم جدًا عند الحديث عن أي منتج من منتجات العناية بالبشرة، وهو طريقة استخدام كريم نيفيا لتفتيح البشرة، ويتم ذلك الأمر من خلال اتباع كلًا من الخطوات التالية:

  • في البداية لا بد من غسل البشرة جيدًا باستخدام الماء الفاتر حتى تصبح نظيفة بالكامل.
  • تبدأ في وضع كمية مناسبة من كريم نيفيا على بشرتك وتبدأ بلطف في توزيعها.
  • لا بد من اتباع خطوة مهمة وهو عمل حركات دائرية بلطف عند وضع الكريم لتسهيل امتصاصه من البشرة.
  • يجب استخدام الكريم بشكل يومي وبصورة منتظمة لتحصل على نتيجة الترطيب والتفتيح التي ترجوها منه.
  • يفضل استخدام الكريم ليلًا قبل الخلود للنوم ويمكن استخدامه نهارًا أيضًا.

هل يمكن وضع كريم نيفيا على الوجه في الشمس؟

في الواقع إن كريم نيفيا يحتوي على ميزة لا يمكن أن تجدها في أي كريم تفتيح آخر، حيث إنه من المعروف أن كريمات التفتيح تستخدم ليلًا أو بعيدًا تمامًا عن ضوء الشمس.

لكن المنتج الذي بين يدينا الآن يحتوي على عامل واقي أو حماية ضد أشعة الشمس وضد الحرارة، حيث يعمل ذلك العامل المقاوم للشمس  والحرارة على حماية البشرة من الأشعة فوق البنفسجية الضارة، لذلك فيفضل بالطبع وضعه على البشرة عند التعرض للشمس دون أدنى نوع من القلق.

كريم نيفيا هل يناسب البشرة الدهنية؟

إن الترطيب والتفتيح لا غنى عنهم لجميع أنواع البشرة، وليست البشرة الجافة فقط، لكن من المعروف أيضا هو معاناة البشرة الدهنية من المنتجات التي قد تكون ثقيلة ويصعب على بشرتهم امتصاصها بل إنها قد تساعد على أن يزداد الأمر سوءًا من خلال الحبوب التي تعمل على إظهارها.

لكن المنتج الذي نتحدث عنه وهو كريم نيفيا للتفتيح بعيد كل البعد عن ذلك الأمر وهو الأمر الذي يجعله مناسب للبشرة الدهنية لكونه خفيف على الوجه، وبالتالي فهو كريم سريع وسهل امتصاصه على البشرة.

اقرأ أيضًا: اسرع علاج لتساقط الشعر عند السيدات

من جربت كريم نيفيا كير للتفتيح؟

جميعنا نبحث عن تجربة الآخرين قبل أن نستخدم أي منتج من منتجات البشرة بشكل خاص، لذلك نحن نقدم لكم الآن آراء المستخدمين بخصوص كريم نيفيا وهي كالتالي:

  • واحدة من المستخدمين أشادت بقدرته على ترطيب بشرتها في وقت قصير مع إعطائه ريحة لطيفة للجسد.
  • كتبت أخرى أنه كريم ترطيب قوي ولكن لم يجدي نفعًا معها في أمر التفتيح للبشرة.
  • كما عبرت أخرى عن امتنانها الشديد لذلك الكريم الذي ساعدها على تقليل آثار البقع الواقعة على بشرتها.
  • أشادت امرأة أخرى بكونه كريم سهل الامتصاص جدًا على بشرتها لذلك فهي تستخدمه بشكل يومي.

كم سعر كريم نيفيا الوردي؟

يمكنك طلب الحصول على كريم نيفيا من أي صيدلية في نطاق تواجدك، كما يمكنك طلبه أونلاين من خلال كلًا من أمازون ونون وشركة جوميا.

  • ويصل سعر كريم نيفيا للتفتيح بالحجم الصغير وهو 100 مللي فقط ما يقرب من 27 جنيهًا.
  • أما الحجم الأكبر وهو 200 مللي يصل سعره إلى 45 جنيهًا تقريبًا، وسعره في أسواق السعودية ما يعادل 27 ريال سعودي فقط.

المصادر:

https://www.nivea-me.com

اظهر المزيد

اترك تعليقاً