ادوية

كم سعر ابر مونجارو في السعودية والكويت ودبي .. افضل حقن للتخسيس وعلاج السكر

ابر مونجارو النهدي

انتشرت في الآونة الأخيرة إبر مونجارو، والتي تستخدم في علاج السكري النوع الثاني، ويلجأ البعض لاستخدامها بغرض التنحيف وإنقاص الوزن، اكمل معنا قراءة هذا التقرير من خلال صيدلاوي لنتعرف معًا على كل ما يخص حقن مونجارو، إضافة إلى سعر ابر مونجارو في السعودية، وكيف يمكنك أن تحصل عليها.

ما هي ابرة المونجارو؟

وافقت إدارة الأغذية والعقاقير على استخدام حقنة مونجارو، لعلاج أعراض داء السكري من النوع الثاني، التي تحتوي على المادة الفعالة (Tirezepatide) كما أثبتت الحقن فاعليتها في علاج السمنة وإنقاص الوزن، تعرف معنا في هذا المقال على سعر ابر مونجارو في السعودية.

“اقرأ المزيد: ابر مانجارو أحدث إبر للسكر والتنحيف

حقن مونجارو للتخسيس

أثبتت حقن مونجارو فاعليتها في علاج إنقاص الوزن، والحصول على وزن مثالي، حيث يصف أطباء العلاج الطبيعي تلك الأدوية جنبًا  إلى جنب مع الحفاظ على ممارسة الرياضة بانتظام بالإضافة إلى اتباع نظام غذائي صحي.

حقن مونجارو للتخسيس
حقن مونجارو للتخسيس

كم سعر دواء مونجارو؟

يختلف سعر إبرة مونجارو حسب تواجدها في أي بلد، ليكون سعرها كالتالي:

  • 80 دينار كويتي في الكويت.
  • 385 درهم إماراتي في دولة الإمارات.
  • 975 دولار أمريكي في الولايات المتحدة الأمريكية.
  • يبلغ  سعر ابر مونجارو في السعودية 380 ريال سعودي.

“اقرأ أيضًا: أدوية علاج الاكتئاب

كم سعر ابر مونجارو في السعوديه؟

تبلغ سعر ابر مونجارو في السعودية، نحو 380 ريالًا سعوديًا، وتتوفر في الصيدليات المعروفة في السعودية، كما يمكنك شرائها عبر الإنترنت.

سعر ابر مونجارو

كما شرحنا في السطور السابقة، يختلف سعر إبر مونجارو من بلد لأخرى، فيختلف سعر ابر مونجارو في السعودية، عن الولايات المتحدة الأمريكية، وعن الإمارات، وهكذا.

“اقرأ أيضًا: روشتة لعلاج جرثومة المعدة

هل ابر مونجارو في السعوديه؟

نعم تتوفر اير مونجارو في المملكة العربية السعودية، رغم إنها لا تزال غير مرخصة في بعض من الدول، ولا بد أن تستخدم إبر مونجارو تحت إشراف الطبيب.

تجارب ابر مونجارو

هناك تجارب عديدة لإبر مونجارو، التي تؤخذ مرة واحدة أسبوعيًا تحت الجلد، وقد أثبتت فاعليتها في ضبط مستويات سكر الدم وعلاج داء السكري من النوع الثاني، كما أثبتت فاعليتها في إنقاص الوزن، عند المحافظة على استخدامها بالإضافة إلى اتباع نظامًا غذائيًا.

“قد يروق لك: اوزمبك حقن للسكري والتخسيس

تجارب ابر مونجارو
تجارب ابر مونجارو

ما هي افضل ابر التنحيف؟

تعد إبر ابر مونجارو للتنحيف، وفيكتوزا (Victoza)، وساكسندا (Saxenda)، من أكثر الأدوية فاعلية في التنحيف وفقدان الوزن.

رقم صيدلية النهدي المجاني

يمكنك التواصل مع صيدلية النهدي عن طريق الرقم المجاني (8001191198)، لشراء أي منتج.

ابر مونجارو النهدي

تتوفر إبر مونجارو في صيدليات النهدي المشهورة بحجم 2.5 مل، 5 مل، و7.5 مل.

ابر مونجارو السعودية

تتوفر إبر مونجارو في السعودية، حيث أنها من الأادوية الفعالة في فقدان الوزن بنحو ما يصل إلى حوالي 20% من الوزن الأصلي، وتم الترخيص لإبر مونجاروا من هيئة الدواء والغذاء مؤخرًا، ويبلغ سعر ابر مونجارو في السعودية حوالي 1261 ريال سعودي لأربع عبوات، كافية لاستخدام شهر واحد بمعدل حقنة كل أسبوع.

“اقرأ أيضًا: مرض السكري والإنجاب

سعر ابر مونجارو في الكويت

أنتجت الشركة الأمريكية (lily) إبر مونجارو لعلاج داء السكري من النوع الثاني، ,ويبلغ سعر تلك الإبر حوالي 80 دينار كويتي للإبرة الواحدة، أو حوالي 700 دينار كويتي لكورس كامل يكفي ثلاثة أشهر، ويمكنك شراؤها من عدة مواقع إلكترونية، مثل مجموعة صيدليات الدوائية، وهي من أشهر المواقع الإلكترونية المتخصصة في بيع المنتجات الدوائية أون لاين، كما يمكنك طلب إبر مونجارو مباشرة من خلال الإتصال على الرقم (55085600).

ابر مونجارو للتنحيف

تستخدم إبرة مونجارو الأسبوعية في علاج داء السكري، من النوع الثاني، ويلجأ البعض ممن يرغبون في إنقاص وزنهم، على استخدامها، حيث تعمل الإبر على سد الشهية، مما يؤدي إلى إنقاص الوزن بمعدل 10 كيلوغرام، في غضون شهرين، ولكن لا بد من استخدامها تحت إشراف طبي، بهدف تجنب مضاعفاتها.

ابر مونجارو دبي

تعد الإمارات ثاني الدول عالميًا بعد الولايات المتحدة الأمريكية في استخدام إبر مونجاروا، بعد أن اعتمدتها لجنة الغذاء والدواء الأمريكية، وتحتوي علبة مونجارو الواحدة على 4 إبر، تكفي لمدة شهر، حيث يبدأ المريض أول جرعة بحوالي 2.5 مللي في أول أسبوع، وفي الأسبوع الثاني يستخدم 5 مللي، و7.5 مللي في الأسبوع الثالث، حتى يصل إلى الأسبوع الرابع ويستخدم 10 مللي، ويبلغ سعر العلبة الواحدة حوالي 1700 درهم.

طلب ابر مونجارو

المصادر

  1.   https://www.webmd.com/drugs
  2.  https://www.rxlist.com/mounjaro-drug.htm
  3. https://www.mounjaro.com/how-to-use-mounjaro

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *