العناية بالبشرةحول العين

٥ خطوات للعناية بالجلد حول العين

 

٥ خطوات للعناية بالجلد حول العين

العناية بالجلد حول العينين مهمة للغاية. 

هذا الجزء من وجهنا هو الأفضل وللأسف تظهر علامات الشيخوخة لأول مرة هناك. 

كيف تعتني بالمنطقة حول العين ؟

في السطور التالية ، سنقدم لك خمس خطوات مهمة للعناية بها بشكل أكثر فاعلية.

# 1 في وقت سابق كان ذلك أفضل!

غالبًا ما يطرح السؤال عندما يكون من الجيد البدء بالعناية بمحيط العين. الحقيقة أنه لا توجد إجابة دقيقة لهذا السؤال. كلما بدأت في العناية بهذه المنطقة مبكرًا ، ستبدأ علامات الشيخوخة في الظهور بشكل أبطأ.

# 2 التطهير اللطيف

كوني حذرة للغاية عند تنظيف المكياج من عينيك. استخدمي منتجات لطيفة وفعالة تعمل على إذابة الماسكارا المقاومة للماء. نصيحتنا هي استخدام المنتجات التي تحتوي على الزيت ، فهي مناسبة جدًا لهذه المنطقة لأنها تزيل بسهولة حتى أكثر المكياج متانة.

لا تفرك بقوة عند تنظيف عينيك. يمكن أن تتهيج البشرة اللطيفة بسهولة ، مما يؤدي إلى الجفاف وعدم الراحة.

# 3 لا تنسى الترطيب

بغض النظر عن المرطب الذي تختاره ، من المهم ترطيب البشرة الرقيقة بانتظام في هذه المنطقة. نظرًا لحساسيته ، فهو عرضة للجفاف ، مما قد يؤدي إلى ظهور الخطوط الدقيقة بشكل أسرع.

عند وضع كريم مناسب مصمم خصيصًا لهذه المنطقة ، فإنه يوفر العناية ويحافظ على التوازن الطبيعي للبشرة. بالإضافة إلى توفير الترطيب ، ستمنعين أيضًا ظهور الهالات السوداء والانتفاخات في هذه المنطقة. كريمات العين لها عمل معقد وستساعدك في ذلك أيضًا.

# 4 رعاية إضافية – قناع العين

يمكن لأقنعة منطقة العين أن تمحو التعب والانتفاخ! لا يهم القناع الذي تختاره ، فهو وفقًا لتفضيلاتك واحتياجاتك تمامًا. نريد أن نشارك معك حيلة صغيرة ستساعدك كثيرًا ، خاصة في الصباح عندما نحتاج غالبًا إلى الاستيقاظ.

بعد شرب كوب الشاي الأخضر ، لا تتخلص من الكيس. اتركيه في الفريزر لمدة 5 دقائق ثم ضعيه على العينين لمدة 5 دقائق أخرى. ستمحو هذه الحيلة الصغيرة الهالات السوداء وتساعد البشرة حول العينين على أن تكون أكثر تماسكا وحيوية . 

 # 5 حان وقت التدليك!

يعتبر تدليك الوجه بالفعل طريقة مجربة وفعالة ضد علامات الشيخوخة والتعب. على الرغم من حساسية المنطقة المحيطة بالعينين ، فإنها تخضع أيضًا للتدليك ، مما يساعد على تقليل التعب واستعادة مرونتها.

استخدم أطراف أصابعك أثناء وضع كريم العين المفضل لديك. كن حذرًا واضغط على المنطقة برفق. ليس من الضروري ممارسة الضغط حتى يكون التدليك فعالاً.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.